3 أسباب وراء سقوط الشباب أمام الدحيل في دوري أبطال أسيا        

تاريخ النشر: 23/02/2023
1352
منذ سنة
3 أسباب وراء سقوط الشباب أمام الدحيل في دوري أبطال أسيا        

سلسلة من الأخطاء كانت سببا وراء وداع نادي الشباب عبر  خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام الدحيل القطري 1-2 في مباراة اليوم بينهما في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أسيا من الدور ربع النهائي لموسم 2022-2023.

وكتبت مباراة الشباب والدحيل ارتكاب المدير الفني فيسنتي مورينو بخلاف لاعبيه مجموعة من الأخطاء الفادحة فنيا وتكتيكيا ساهمت في ضياع فرصة التأهل للمربع الذهبي ومواصلة المشوار في دوري أبطال أسيا خلال مباراة اليوم التي جمعت بينهما.

وتمثل خسارة الشباب في مباراة اليوم أمام الدحيل 1-2 نتيجة طبيعية في ظل وجود 3 اخطاء كبرى ساهمت في الهزيمة يتصدرها إدارة المدير الفني فيسنتي مورينو غير الموفقة تماما للمواجهة بين الفريقين وهو ما تستعرضه "سعودي سبورت" في السطور التالية..

وسط الشباب.. بانيجا بدون دور

ومن الأخطاء الفادحة أيضا عدم تنفيذ إيفر بانيجا لاعب الوسط الأرجنتيني دور صانع الألعاب بالشكل المطلوب، وظهر بطيئا في وسط الملعب ولم يحاول " تشغيل " زميليه هاتان باهبري وكريستيان جوانكا الجناحين خلف كارلوس جونيور بالصورة المطلوبة.

دفاع الشباب.. أخطاء بالجملة 

قدم دفاع الشباب مجموعة من الأخطاء الكبيرة التي استغلها المهاجم مايكل أولونغا بشكل جيد ليهز شباك كيم حارس مرمى الشباب ولم ينجح الدفاع المكون من متعب الحربي وحسان تمبكتي وسعيد الربيعي في ايقاف خطورة أولونغا الذي صال وجال في أخر 15 دقيقة.

هجوم الشباب.. أين المولد؟

مشاركة فهد المولد التي جاءت في التشكيلة خلال سير أحداث اللقاء شكلت نقطة تحول أخرى في النتيجة، حيث لم يكن المولد في أفضل حال فنيا ولكنه تغييرا لجأ له مورينو في ظل تراجع مستوى نجم الشباب كريستيان جوانكا الذي استسلم تماما لرقابة المنافسين.

اقرأ أيضًا..

الشباب يودع دوري أبطال آسيا بخسارة قاسية أمام الدحيل القطري

مدرب الشباب يتحدث عن أسباب الخسارة من الدحيل وإصابة كارلوس جونيور

اقرأ أيضا

المعز علي: نبحث عن تحقيق إنجاز آسيوي بعد الفوز على الشباب

الشباب يودع دوري أبطال آسيا بخسارة قاسية أمام الدحيل القطري

حمل تطبيق سعودي الآن